ديسمبر 1, 2022

البصرة – علي الظالمي

عن جدارة واستحقاق أحرز فريق مصافي الجنوب المركز الثالث في البطولة الرباعية جراء فوزه الرائع على نفط ميسان بثلاثة أهداف مقابل هدفين. في اللقاء الذي جرى على ملعب النادي البحري مسرح البطولة .
الشوط الأول لم يكن بالمستوى المطلوب رغم حصول المصافي على ثلاث محاولات خطيره ردت إحداها من القائم الأيمن للميسانيين مقابل كره خطره مرت بجانب العمود الأيمن المصافي الجنوب ليسدل الستار على الشوط بنتيجة التعادل السلبي.
توقعات الحاضرين راحت باتجاه الشوط الثاني ليكون أكثر اثاره ونديه بين الطرفين وهذا ما حصل فعلا حيث لم تمضي سوى دقائق معدودة حتى استهل نفط ميسان أهداف المباراة بخطأ فادح من حارس المصافي ليتقدم بالنتيجة وليبقى باحثا عن فوز يؤكد أحقيته في اللقاء كونه من فرق الممتاز ولابد من تأكيد جدارته لكن هذا لم يحصل حيث شهدت دقائق الشوط بعد الهدف انتفاضة قويه لمصافي الجنوب جراء سلسله من التعديلات الهجومية كقراءة من مدربه ناصر طلاع حيث شهدت تسجيل ثلاثة أهداف متتاليه للمصافي مصحوبة بعرض كبير كشف فيه عن نفسه كفريق لديه الكثير ليقدمه مثبتا علو كعبه على فريق محترم واحد عناصر الدوري الممتاز المتقدم … !! من جانبه نفط ميسان صحى على نفسه بعد أن وجد نفسه متأخرا بفارق الأهداف شن العديد من الهجمات جاءت إحداها كهديه من الحارس والمدافع ليتقلص الفارق لهدف وهو ما آلت إليه النتيجة في نهاية المباراة ليحتل مصافي الجنوب المركز الثالث في البطولة الرباعية ويبقى نفط ميسان في مؤخرة الفرق بعد خسارته من البحري سابقا فيما كان فريق المصافي قد خسر لقاءه السابق أمام نفط البصرة بفارق ركلات الجزاء الترجيحية.
مدربا الفريقين اثنيا على تنظيم البطولة وعداها فرصة كبيره للفرق المشاركة للإعداد لاسيما وأن منافسات الموسم الجديد على وشك الانطلاق كما وصف مدرب المصافي فريقه بالمجتهد وأنه مرتاح للعطاء الذي قدمه الفريق طيلة شوطي اللقاء … فيما برر المدرب المساعد لنفط ميسان إن الفريق خاض لقاءين خلال يومين أمام الميناء والمصافي والاصابات الأخرى كانت عوامل وقفت حائلا أمام تقديم العطاء المطلوب مطمئنا جماهير النادي أن منافسات الموسم ستشهد فريق مختلف في الأداء بعد اكتمال الصورة المطلوبة للتشكيل النهائي الذي سيعتمد عليه الكادر التدريبي في منافسات الدوري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *