ديسمبر 1, 2022

واصل الهلال، تحقيق الأرقام المميزة مع مدربه الأرجنتيني رامون دياز، بتحقيقه الفوز العاشر على التوالي في دوري المحترفين السعودي.

واصل الهلال، تحقيق الأرقام المميزة مع مدربه الأرجنتيني رامون دياز، بتحقيقه الفوز العاشر على التوالي في دوري المحترفين السعودي. وفاز الهلال على الوحدة (3-0) مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين. ومنذ خسارة الفريق أمام الفيحاء بهدف نظيف خارج أرضه على ملعب المجمعة قبل 4 أشهر من الموسم الماضي، خاض الفريق برفقة دياز 10 مواجهات منها 6 مباريات الموسم الماضي، و4 مباريات هذا الموسم نجح بالفوز فيها دون تعادل، أو خسارة. وفاز الهلال على فرق الاتفاق، وضمك، والاتحاد، وأبها، والفتح، والفيصلي، الموسم الماضي، وأكمل هلال دياز، سلسلة انتصاراته في هذا الموسم بتجاوز الخليج، والفيحاء، والفتح، والوحدة. ومنذ تولي دياز، قيادة الهلال في فبراير/شباط الماضي، قاد الفريق في 17 مواجهة بدوري المحترفين نجح في الفوز ب16 لقاء مقابل خسارة وحيدة. وللمرة الأولى في تاريخ الهلال يخرج بشباك نظيفة في أول 4 جولات بدوري المحترفين. كما نجح الهلال في تجاوز الجولة الرابعة من دوري المحترفين، بعد فوزه على الوحدة؛ حيث تجنب دياز والهلال تكرار التعثر في الجولة الرابعة، التي خاضها الفريق للمرة الثانية تحت قيادة الأرجنتيني الفنية. فخلال ولايته الأولى مع الفريق في أكتوبر/تشرين الأول 2016 إلى فبراير/شباط 2018، تعثر دياز في رابع جولات دوري 20172018 بتعادل 11 مع الاتحاد في 21 سبتمبر/أيلول 2017، أنهى سلسلة من 3 انتصارات. وعاندت الجولة ذاتها، الموسم الماضي، الهلال الذي كان تحت قيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، وفرضت عليه تعادلا سلبيا أمام الفيحاء. وأصبح الهلال ثاني أقوى فريق هجوميا بتسجيله 8 أهداف خلف الشباب، وصعد لوصافة الدوري بالعلامة الكاملة بفارق الأهداف عن المتصدر الشباب. ووثق الهلال عقدته للوحدة مسجلا الفوز ال16، مقابل تعادلين وخسارة في دوري المحترفين.

وفاز الهلال على الوحدة (3-0) مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين.

ومنذ خسارة الفريق أمام الفيحاء بهدف نظيف خارج أرضه على ملعب المجمعة قبل 4 أشهر من الموسم الماضي، خاض الفريق برفقة دياز 10 مواجهات منها 6 مباريات الموسم الماضي، و4 مباريات هذا الموسم نجح بالفوز فيها دون تعادل، أو خسارة.

وفاز الهلال على فرق الاتفاق، وضمك، والاتحاد، وأبها، والفتح، والفيصلي، الموسم الماضي، وأكمل هلال دياز، سلسلة انتصاراته في هذا الموسم بتجاوز الخليج، والفيحاء، والفتح، والوحدة.

ومنذ تولي دياز، قيادة الهلال في فبراير/شباط الماضي، قاد الفريق في 17 مواجهة بدوري المحترفين نجح في الفوز ب16 لقاء مقابل خسارة وحيدة.

وللمرة الأولى في تاريخ الهلال يخرج بشباك نظيفة في أول 4 جولات بدوري المحترفين.

كما نجح الهلال في تجاوز الجولة الرابعة من دوري المحترفين، بعد فوزه على الوحدة؛ حيث تجنب دياز والهلال تكرار التعثر في الجولة الرابعة، التي خاضها الفريق للمرة الثانية تحت قيادة الأرجنتيني الفنية.

فخلال ولايته الأولى مع الفريق في أكتوبر/تشرين الأول 2016 إلى فبراير/شباط 2018، تعثر دياز في رابع جولات دوري 20172018 بتعادل 11 مع الاتحاد في 21 سبتمبر/أيلول 2017، أنهى سلسلة من 3 انتصارات.

وعاندت الجولة ذاتها، الموسم الماضي، الهلال الذي كان تحت قيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، وفرضت عليه تعادلا سلبيا أمام الفيحاء.

وأصبح الهلال ثاني أقوى فريق هجوميا بتسجيله 8 أهداف خلف الشباب، وصعد لوصافة الدوري بالعلامة الكاملة بفارق الأهداف عن المتصدر الشباب.

ووثق الهلال عقدته للوحدة مسجلا الفوز ال16، مقابل تعادلين وخسارة في دوري المحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *