ديسمبر 1, 2022

علق المدير الفني لنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، على إمكانية إقالته من تدريب الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة بسبب سوء النتائج.

وتعرض تشافي لانتقادات لاذعة بعد خسارة الفريق الكتالوني الأخيرة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد 1-3 في الدوري الإسباني، وقبلها سقط الفريق في فخ التعادل 3-3 مع إنتر لتتعقد مهمته في التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي مؤتمر صحفي قبل مواجهة فياريال غدا الخميس في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني، تحدث تشافي عن مستقبله، حيث قال: “الجميع يحاول رفع روحي المعنوية، يبدو كما لو أن أحد أقاربي قد مات مع كل الرسائل التي تصل على هاتفي المحمول. في برشلونة، لا توجد مواسم انتقالية”.

وتابع: “مع الجهود التي بذلها النادي، يجب أن نذهب للفوز بالألقاب. إذا لم نحقق ذلك، ستكون هناك عواقب، كما قال رئيس النادي، بالنسبة لي أيضا. لا أريد البحث عن أعذار. إذا لم يتم الفوز بالألقاب، سيأتي مدرب آخر ويحاول القيام بذلك ببساطة، أحاول أن أكون طبيعيا”.

وبشكل عام، بدا تشافي مقتنعا بأنه سيكون قادرا على “قلب الطاولة”، وسعيدا رغم تحديات المستقبل ووعد بالعمل “أكثر” لتحقيق الهدف بالفوز بالألقاب هذا الموسم.

وتابع: “يجب أن أكون صادقا مع النادي واللاعبين والأعضاء. لقد صنعنا فريقا لتحقيق النجاح وهكذا أفكر”.

كما أكد المدرب الإسباني  أن “البارسا” يجب أن يلعب بشكل أكثر هجومية، وعليه التحسن في عدة جوانب أخرى، مبديا أمله في أن يقدم فريقه مباراة جيدة غدا ضد فياريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *