ديسمبر 1, 2022

🎥 | متابعينا الكرام، ننقل لكم وقائع المؤتمر الصحفي لـ كارلو انشيلوتي قبيل مواجهة خيتافي في الجولة 8 من الدوري الاسباني، يأتيكم تِباعًا.

🎙️ كارلو انشيلوتي: مفاتيح اللعب هي نفسها دائمًا. نريد تقديم أفضل ما لدينا، والاستعداد جيدًا، مع مراعاة الصعوبات التي نواجهها، ومباراة العام الماضي ضدهم. لم يبدأ خيتافي بشكل جيد هذا الموسم، لكنهم لعبوا جيدًا مؤخراً. لكننا واثقون من تحقيق أفضل النتائج.

🎙️ كارلو انشيلوتي: بنزيما لعب مباراتين متتاليتين بعد الإصابة، الآن يُعاني من حمل زائد، لكنه غير مستبعد غدًا. إذا كان بخير، فسوف يلعب.

🎙️ كارلو انشيلوتي: الجانب الدفاعي أمر مهم للغاية. لقد كان مفتاح النجاح العام الماضي وعلينا أن نكون مركزين. لقد قدمنا ​​أداءً جيدا، لكن ليس بما يكفي. الالتزام الجماعي للجميع مهم للغاية. لقد خسرنا بعض المواجهات صحيح إنها لحظات تمر، لكن في كرة القدم اليوم، الجانب الهجومي ليس كل شيء.

🎙️ كارلو انشيلوتي: خوف اللاعبين من التعرض لإصابة في كأس العالم؟ لا أعتقد ذلك لأنهم يريدون اللعب والتعامل مع إراحتهم أمر مهم. إذا أخبرني لاعب بأنه يريد الراحة سأمنحه إياها مثل بيبي في نهائي دوري أبطال أوروبا، والآخر سيدورف في مباراة في الدوري.

🎙️ كارلو انشيلوتي: هناك مباريات يجب أن تلعبها بضغط عالي، وأخرى يمكنك فيها اللعب بريتم خفيف. لا يوجد نسق واحد لجميع المباريات وأنا لا أحب الفريق بهوية واحدة فقط. نُريد رؤية ريال مدريد فريقاً كاملاً.

🎙️ كارلو انشيلوتي: هذه الأيام الأمور لا تسير على ما يرام. لدينا جودة ودفاع قوي للغاية. أظهر فريقنا مرات عديدة أنه عندما يفقد تركيزه فمن الصعب للغاية ضبطه.

🎙️ كارلو انشيلوتي: الإصابات أثّرت على بنزيما قليلاً، لكنه متعود على هذه الأمور. ليس لدينا قلق بالنسبة له. غدًا يمكنه الارتياح لأنه متعب قليلاً، لكنه يفعل ما يفعله دائمًا ومستعد لأي شيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *