ديسمبر 1, 2022

الفارسبزرت – بغداد


رعاية كلية النسور الجامعة وبالتعاون مع مؤسسة الفارسبورت الرياضية ومنظمة اورنمو للقوانين الرياضية أقيمت الدورة التدريبية الحضورية الاولى بعنوان :
الاستثمار والقوانين الرياضية
على قاعة كلية النسور الجامعة تمام الساعة الرابعة عصرا من يومي الجمعة والسبت قدمها كلا من الدكتور حسين علي كنبار المتخصص في مجال الاستثمار والتسويق الرياضي رئيس مؤسسة الفارسبورت الرياضية والدكتور صالح المالكي المتخصص في القوانين الرياضية رئيس منظمة اورنمو للقوانين الرياضية.
حيث اختتمت الدورة التدريبية يوم السبت المصادف ٢٠٢٢/٩/١٠ وتم توزيع الشهادات الحضورية للمشاركين مع توزيع شهادات الشكر والتقدير للقامات الرياضية والاكاديمية التي خدمت العراق طوال السنين الماضية.


وجاءت توصيات الدورة التدريبية بضرورة تفعيل قانون الاستثمار الرياضي للارتقاء الفعلي بالمؤسسات والاندية الرياضية وضرورة تفعيل بقية القوانين الرياضية وتعديل بعض الفقرات الخاصة بقانون الاندية الرياضية رقم ١٨ لسنة ١٩٨٦ المعدل.
كما جاءت توصيات ومقترحات اخرى في تأسيس (جمعية الاستثمار الرياضي) هدفها مساعدة الجهات الرسمية وشبه الرسمية في تشريع قانون الاستثمار الرياضي وغيره من الانشطة والفعاليات الرياضية والقوانين.
على أمل الاستمرار في مثل هكذا دورات تدريبية وورش عمل تفاعلية لأجل النهوض بالواقع الرياضي المحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *