ديسمبر 1, 2022

البصرة – علي الظالمي..

وصل وفد منتخبنا الوطني صباح اليوم إلى البصرة قادما من العاصمة بغداد التي قضى فيها يوم واحدا بعد رحلته الإسبانية التي خاض فيها لقاءين أمام المكسيك والاكوادور الفريق العراقي بدأ وحدته التدريبية الاولى في الساعة الرابعة من عصر اليوم الثلاثاء تحت قيادة كادره التدريبي الاسباني الجديد بقيادة المدرب كأساس وتعد مباراة كوستاريكا اول مباراة يشرف عليها بعد تسميته مدربا لمنتخبنا الوطني قبل اسبوعين تقريبا .

منتخبنا شهد تواجد عدد من اللاعبين المغتربين الجدد أبرزهم لاعب مانشستر يونايتد زيدان اقبال واحمد ياسين كذلك شهدت القائمة عودة مجموعه من الحرس القديم متمثلة بدعوة مصطفى ناظم وحسين علي ولاعبين آخرين وبعد هذه المباراة سيتم ابعاد عدد من اللاعبين الذين لم يقدموا الأداء الذي يخدم افكار المدرب . التي تختتم مباريات المنتخب في هذه الفترة وهو يستعد لبطولة خليجي البصرة التي ستضيفها المدينة مطلع العام القادم.

لاعبوا المنتخب الوطني حمزه عدنان وإبراهيم بايش واحمد ياسين أكدوا (للڤارسبورت) أنهم بأتم الجاهزية لمواجهة الفريق الكوستاريكي الذي يعد من المنتخبات المتقدمة وهو أحد أقطاب منتخبات كاس العالم التي ستنطلق في قطر بعد ايام قليله وهذه تعتبر البروڢة الأخيرة له أمام المنتخب العراقي قبل دخول معترك المنافسات المونديالية . وأشاروا إلى أن المنتخب بقيادة الكادر التدريبي الجديد سيغير الصورة التي ظهر عليها في اللقاءين السابقين وخاصة اللقاء الأول أما الم المكسيك الذي خسرناه بالأربعة ولم نقدم المستوى المعروف عنا لذلك سندخل هذه المباراة بروح العزيمة والإصرار للخروج بنتيجة ومستوى يرضي الجماهير التي ستحضر المواجهة لنثبت علو كعبنا وان مباراة المكسيك هفوة حصلت بسبب ظروف الفريق الذي لم يلتم منذ فتره ليست بالقصيرة .. واخيرا دعوا الجماهير العراقية إلى الحضور والشد من ازر الفريق واللاعبين لتكون المباراة مثيره بتواجدهم .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *