ديسمبر 1, 2022

الفارسبورت – لبنان
عقدت مؤسسة الفارسبورت الدولية فرع لبنان برئاسة الاستاذة منى حرب الكبي رئيسة الفرع في لبنان وبحضور اعضاء المؤسسة الكرام: المدربة الدولية ملك عيتاني، الاستاذ محمد المعلم، الاستاذ قاسم حمية والمدرب هاني ذيب حيث اعتذر كل من المدرب مهدي شميساني والاستاذ حسام مراد وذلك يوم الخميس ٢٩ ايلول ٢٠٢٢ بعد الظهر في مكتب المدربة ملك عيتاني الكائن في بيروت بهدف الاطلاق الرسمي لمؤسسة الفارسبورت الدولية في لبنان. بدأ الاجتماع بكلمة الاستاذة منى حرب الكبي التي وجهت كلمة شكر وتقدير الى الدكتور حسين كنبار رئيس مؤسسة الفارسبورت الدولية على ثقته بأعضاء المؤسسة في لبنان والذي لا يوفر جهدا في دعم النشاطات العلمية الرياضية في كافة الدول العربية والغربية، متمنية على رؤوساء فروع مؤسسة الفارسبورت الدولية في البلاد كافة ان يتم تفعيل هذه المؤسسة بالتعاون مع القامات العلمية الرياضية التي تشارك في المحاضرات التي تقيمها المؤسسة. كما شكرت أعضاء مؤسسة الفارسبورت الدولية فرع لبنان على حماسهم في تلبية دعوة اطلاق المؤسسة في لبنان رغم كل الظروف الاقتصادية والاجتماعية التي يمر بها لبنان. وقد جاءت الاقتراحات العملية لتحقيق اهداف مؤسسة الفارسبورت الدولية من الاعضاء الكرام في لبنان على الشكل الآتي:
– الأستاذة منى حرب الكبي: توأمة مع الجامعات اللبنانية ومؤسسة الفارسبورت الدولية لإقامة المؤتمرات العلمية الرياضية تستهدف كافة فئات المجتمع والمؤسسات الرسمية والخاصة التي تعنى بالشأن الرياضي بشكل عام وطلاب الجامعات اختصاص تربية بدنية ورياضة بشكل خاص.
الأستاذة ملك عيتاني: كإنطلاقة للمؤسسة في لبنان، إجراء مقابلات إذاعية وتلفزيونية مع اعضاء المؤسسة مع تغطية اعلامية شاملة لكافة نشاطات المؤسسة في لبنان، مع التركيز على مشاركة الانشطة على صفحات التواصل الاجتماعي.
الاستاذ هاني ذيب: اولا اقامة نشاط رياضي دامج بين ذوي الاعاقة و الاسوياء في نادي الهوبس بإسم مؤسسة الفارسبورت. ثانيا اقامة محاضرة علمية رياضية لمدربي مؤسسات وجمعيات المختصين بذوي الاعاقة.
الاستاذ محمد المعلم: إقامة محاضرات توعوية رياضية في مدارس وثانويات محافظة الجنوب، مع تأمين الاساتذة المحاضرين من ذوي الاختصاص.
الاستاذ قاسم حمية: إقامة دورة مصغرة لنشاط رياضي في المدارس والاندية والاكاديميات، على ان يتم تحديد التواريخ لاحقا.
على ان يتم اضافة المزيد من الاعضاء المنتجين بالتشاور مع الدكتور حسين والاعضاء في لبنان الى المؤسسة في فرع لبنان.
وقد تم الاتفاق على ان يكون النشاط الاول للمؤسسة في لبنان هو النشاط الرياضي الدامج مع نادي الهوبس.
واتفق الاعضاء على تحديد لقاء آخر بإذن الله تعالى في القريب العاجل.
في الختام تم التقاط الصور التذكارية بانتظار اول نشاط رسمي لمؤسسة الفارسبورت الدولية في لبنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *