Home » اتفاقية حقوق بث بين الاتحاد الآسيوي وشيكة “تي في ستارت” في روسيا

اتفاقية حقوق بث بين الاتحاد الآسيوي وشيكة “تي في ستارت” في روسيا

متابعات – الفارسبورت

وانطلقت شبكة «تي.في ستارت» العام الماضي كقناة رياضية تبث على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بالتوازي مع أعمال الإنتاج الحالية الخاصة بها، وتضيف الآن بطولات الاتحاد الآسيوي إلى جدولها سريع التطور من البطولات الرياضية الكبيرة بما في ذلك الدوري النمساوي لكرة القدم والدوري الكوري الجنوبي لكرة القدم ودوريات كرة السلة وكرة اليد والكرة الطائرة في ألمانيا، بالإضافة إلى العديد من فعاليات الرياضات الشتوية.

ويتمتع أكثر من 60% من جميع مستهلكي التلفزيون المدفوع في روسيا بإمكانية الوصول إلى شبكة «تي.في ستارت»، وسيستمتعون قريباً بمنافسات أفضل بطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من منازلهم، حسب ما ذكره الاتحاد الآسيوي عبر موقعه على الإنترنت.

وقال داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي: «سعداء بهذه الشراكة الجديدة في روسيا وأقاليم رابطة الدول المستقلة حيث تستمر كرة القدم في النمو بشكل كبير».

وأضاف: «إن تقدير شبكة تي.في ستارت الإعلامية يجسد الجاذبية المتزايدة والقيمة المقترحة لبطولات الاتحاد الآسيوي، ويؤكد بشكل أكبر طموحاتنا من خلال رؤية ورسالة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لتنظيم مسابقات عالمية لفرقنا ولاعبينا والمشجعين المتحمسين».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *