Home » اسود الأرز يتجاوزن سيرلانكا ويتربعون على صدارة المجموعة الـ8

اسود الأرز يتجاوزن سيرلانكا ويتربعون على صدارة المجموعة الـ8

الفارسبورت / هيثم الحيدري

قلب منتخب لبنان تخلفه الى فوز ثمين بـثلاثة هداف مقابل هدفين وواصل نتائجه المميزة بعدما وصل للفوز الثالث توالياً في المجموعة الثامنة..

وسيلتقي المنتخب اللبناني بمنتخب تركمانستان في مباراته المقبلة.

وبالعودة لتفاصيل المباراة التي جمعت المنتخبين لحسابات المجموعة الثامنة من التصفيات الاسيوية  المؤهلةِ الى لكأسي العالم واسيا على ملعب غويانغ  في كوريا الجنوبية مستضيفة مباريات المجموعة صباح اليوم السبت فقد كان المنتخب السريلانكي السباق لهز الشباك عبر مهاجمة احمد وسيم الذي سدد كرة قوية فشل مهدي خليل في التصدي لها وذلك عند الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الاول.

واستطاع اللاعب جوان العمري المحترف في اف سي طوكيو الياباني من إعادة الى نقطة بدايتها بعد متابعته لكرة حره وغمزها برأسه محكمه في الشباك.

ووسع  زميله محمد قدوح محترف امانة بغداد العراقي النتيجة وذلك عند الدقيقة 17 اثر رأسية رائعة .

وعاد جوان العمري لتسجيل وشوط المباراة الاول يلفظ انفاسه الاخيرة بعد متابعته لركنية استقبلها بالصدر وسددها بطريقه الكرواتية رائعة لشباك السريلانكية.

وتمكن وسيم احمد من تقليص الفارق بعدما عرقله حسن شعيتو  داخل منطقة الجزاء انبرى لها وترجعها لهدف ثاني  له شخصيا ولمنتخب بلاده.

بهذا الفوز تربع المنتخب اللبناني على عرش صدارة المجموعة الثامنة موقتاً برصيد 10 بانتظار مباراة المنتخب الكوري صاحب الـ 7 النقاط وتركمانستان 6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *