Home » البحري بفوز بابلي الطعم

البحري بفوز بابلي الطعم

علي الظالمي – متابعات الفارسبورت

ضمن مباريات الجولة الخامسه لدوري الدرجه الاولى المؤهل للدوري الممتاز بكرة القدم … يخوض فريق النادي البحري مباراته القادمه امام فريق نادي بابل على ملعب التمرين الجنوبي في المدينه الرياضيه
في تمام الساعة الرابعة والنصف من عصر يوم غد الاثنين …. ويأتي الفريق البحري بالمركز الثالث برصيد (8) نقاط ، جمعها من فوزين وتعادلين . في المجموعة الثانيه التي تتكون من اربعة عشر فريقا .
مدرب الفريق البحري الكابتن اسعد عبدالرزاق اشار الى ان فريقه جاهز لهذه المباراة بعد ان انهى الوحده التدريبيه الاخيره قبل خوض اللقاء الهام امام بابل واكد ان فريقه عازم على كسب نقاط المباراة لمواصلة اللحاق بالمتصدرين الصناعه وسامراء ونحن مصرين للمنافسه على صدارة المجموعه لاسيما انه لاتفصلنا عن المركز الاول سوى نقاط قليله وان خصمنا لديه مباراة صعبه وهذا مايعطينا الدافع الكبير للظفر بنقاط اللقاء وعن سؤال وجهناه له حول قناعته بمستوى الفريق لحد الان اجاب ان الفريق لديه الكثير ليقدمه خاصة وان خطوطه تضم عناصر متمرسه في الدوري الممتاز وسبق لها ان قدمت مستويات كبيره مع فرق جماهيريه
ونحن نعول عليهم كثيرا للعوده بالفريق الى مصاف الدرجه الممتازه رغم التعادلين الذين تعرض لهما الفريق مما ابعداه عن صدارة المجموعه لكننا نثق ان الفريق سيعود ويأخذ مكانه الطبيعي في صدارة فرق المجموعة الثانيه .

استطاع فريق النادي البحري من الفوز على منافسه فريق بابل في اطار الجوله الخامسه
لدوري الدرجه الاولى المؤهل للدرجة الممتازه والتي اقيمت على احد ملعبي التدريب الجنوبيه في المدينه الرياضيه بالبصره .
سجل الهدف الوحيد للبحري المحترف الافريقي صامويل
في الدقيقه (45 + 6) الوقت بدل الضائع الذي منحه حكم اللقاء للشوط الاول والمقدر بسبعة دقائق .
المباراة توقفت لفتره من الوقت بسبب اصرار مشرف اللقاء على اخراج
الجماهير القليله الحاضره في مدرجات ملعب اللقاء مما اضطر الحكم اضافة سبع دقائق للشوط الاول كوقت بدل ضائع
كذلك شهدت المباراة تفوقا في الشوط الثاني لفريق بابل على مستوى السيطره فيما تفوق البحري بالفرص الحقيقيه الخطيره التي ارتدت احداها من العارضه ايضا اضاع المحترف صامويل هدف محقق وهو بواجهة الحارس داخل الست ياردات مطوحا بكرته عاليا ، وبهذا رفع البحري رصيده من النقاط الى (11) نقطه في المركز الثالث بينما تجمد رصيد فريق بابل عند النقطتين وفي المركز (13) قبل الاخير .
بعد المباراة ابدى مدرب البحري الكابتن اسعد عبدالرزاق امتعاضه من الطريقه التي ادار فيها الطاقم التحكيمي اللقاء وخاصة حكم الوسط ومجاملته التي ابداها للفريق الخصم بعد ان تغاضى عن حالات واضحه لصالحنا احتسبها علينا اضافة الى المساعد الذي اعلن عن حالة تسلل من الخيال ومهاجمنا منفرد بالمرمى مناشدا لجنة الحكام في اختيار الطواقم التحكيميه المؤهله والكفوءه لادارة مباريات الدرجه الاولى لان الاخطاء التي ترتكب تقتل جهد فريق لموسم كامل بتعبه وشقاه على حد قوله .
يذكر ان المدرب تلقى الكارت الاحمر في المباراة بسبب اعتراضه على الحالات التحكيميه الخاطئه التي طالت فريقه .
مدرب بابل اشار الى ان فريقه كان يستحق التعادل على اقل تقدير بعد الجهد الذي قدمه في المباراة وسيطرته على مجريات الشوط الثاني وكان الاقرب لتعديل النتيجه لكن لاعبيه لم يفلحوا في التسجيل وفرطوا بنقاط اللقاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *