Home » الجولة الثانية من الدوري العراقي الممتاز

الجولة الثانية من الدوري العراقي الممتاز

الجولة الثانية من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم 2021

في مباريات الجولة الثانية من المرحلة الثانية.
حيث ستفتتح هذه الجولة بلقاء يجمع صاحب المركز الثاني الزوراء مع فريق النفط الذي يبحث عن نفسه في هذه المباراة للعودة للواجهة من جديد.
وكذلك سيلتقي فريقي القاسم مع فريق الكرخ حيث يسعى فريق القاسم لمواصلة النتائج الايجابية في حين يسعى الكرخ للعودة لسكة الانتصارات من جديد.
وفي مباراة اخرى سيلتقي الجريحين فريقي الديوانية الذي لازال يبحث عن نفسة ونفط ميسان الذي أخفق في المباراة الماضية أمام القاسم.
والحساب ذات الجولة يبحث الطلبة عن العودة للمراكز الأولى عن طريق الصناعات الكهربائية المميز تحت قيادة المدرب عباس عبيد.
وتختتم مباريات يوم الأحد بلقاء أبناء الفرات الأوسط بين ناديي النجف الشقيق الاكبر ونفط الوسط الشقيق الأصغر وكلاهما يبحثان عن التقدم اكثر في سلم الترتيب للعودة من جديد للواجهة.


وفي يوم الاثنين سوف تكون عدة مباريات مهمة حيث يلتقي فريقي الحدود مع الكهرباء وكلاهما يبحثان عن الفوز للتقدم في سلم الترتيب وإثبات الذات.
ويلتقي فريق زاخو مع فريق أربيل في ديربي الشمال وزاخو تحت قيادة مدربه الجديد الكابتن سامي بحت.
والحساب ذات الجولة يلتقي فريق الشرطة الجريح مع امانة بغداد الذي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية يرتقي فيها سلم الترتيب والشرطة الباحث عن العودة للمنافسة على لقب الدوري.
في حين يسعى فريق القوة الجوية لمواصلة النتائج الايجابية عندما يلتقي ضيفة القادم من أقصى الجنوب نفط البصرة الباحث عن تحقيق نتيجة إيجابية ترفع رصيد الفريق من النقاط وكذلك التقدم في سلم الترتيب.
في حين يسعى فريق الميناء للعودة لسكة الانتصارات عن طريق السماوة الباحث عن تعزيز النتيجة التي حققها في المرحلة الأولى والتي يبحث كلا الفريقان عن نقاط المباراة بحثاً عن التقدم في سلم الترتيب والعودة للواجهة من جديد.