Home » السفانة تنقض على الصناعات وتعود لسكة الانتصارات

السفانة تنقض على الصناعات وتعود لسكة الانتصارات

بغداد – علي الظالمي

عاد فريق الميناء الى سكة الانتصارات بعدما تغلب على ضيفه الصناعات الكهربائية بهدف المتألق احمد محسن (ابو كريشه) الذي دخل في الشوط الثاني ، وتمكن من التسجيل في الدقيقة (89) بعد تبادل كروي بينه وبين مرتجى عادل  حيث سدد كره قويه داخل الجزاء ليسكنها الشباك .

وكانت المباراة دون مستوى الوسط انحصر اللعب فيها وسط الميدان اغلب فتراتها كانت الأفضلية فيها للميناء الذي لاحت له بعض الفرص السهلة لم يستغلها المهاجمون بالشكل الامثل وخاصة المهاجم محمد شوكان الذي اهدر فرصة تعزيز النتيجة بعد ان تلقى كره من وسط الملعب واجهه بها الحارس لكنه لم يتعامل معها جيدا ليشتتها مدافع الصناعات الى الخارج . وبهذه النتيجة رفع الميناء رصيده من النقاط الى (31) نقطه متقدما الى المركز العاشر فيما بقي الصناعات على رصيده السابق ب(27) نقطه في المركز الخامس عشر .

بعد المباراة وصف مساعد مدرب الميناء احمد رحيم الفوز بالمستحق عطفا على الاداء الذي قدمه فريقه اثناء المباراة وتطبيق ما طلبه الكادر التدريبي منهم لنصل الى هذه النتيجة التي عادت جزا من الثقة للفريق بعد النتائج الغير مرضيه التي مرت بنا في المباريات الأخيرة .

فيما بدى الامتعاض واضح على مدرب الصناعات عباس عبيد كون فريقه لم يقدم المستوى المطلوب على حد وصفه مبينا ان الميناء كان الفريق الافضل داخل ارضية الميدان مبررا عدم ظهور فريقه بمستواه المعروف لكثرة الغيابات التي حصلت بين صفوف الفريق قبل المباراة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *