Home » فكرة عن الشارقة الاماراتي منافس فريق القوة الجوية العراقي الاول في دوري ابطال آسيا

فكرة عن الشارقة الاماراتي منافس فريق القوة الجوية العراقي الاول في دوري ابطال آسيا

حسام المعمار – أمريكا

فكرة بسيطة عن الشارقة الاماراتي منافس فريق القوة الجوية العراقي الاول في دوري ابطال اسيا…

🔴 يقف الفريق بالمركز الرابع في الدوري، لعب 23 مباراة، سجل 42 هدف واستقبل 28 هدف ويبعد عن المتصدر بثمان نقاط.

🔴 هداف الفريق ايجور كورونادو سجل (15 هدف) ويقف بالمركز الرابع في جدول الهدافين يليه ويليتون سواريز مورايس والذي سيغيب عن هذه المباراة (13 هدف) و كايو فيرنانديز (12 هدف). وهم جميعا محترفين في الفريق.

🔴 يشهد الفريق تراجعا ملحوظا على مستوى النتائج في المباريات الست الاخيرة. حصد الفريق (5 نقاط فقط من أصل 18). فوز واحد وتعادلان وثلاث خسارات. سجل الفريق 10 اهداف (5 منها في مباراة واحدة فاز فيها على فريق خورفكان صاحب المركز العاشر) واستقبل 12 هدف.

🔴 في المؤتمر الصحفي أعرب مدرب الشارقة عبد العزيز العنبري عن نيته في كسب النقاط الثلاث من هذه المباراة لا غير. وكذلك أكد كايو بديل سواريز في انه على اتم الجاهزية خصوصا في الادوار التي ستناط له وانه قام بدور مماثل مع العين سابقا.

🔴 أكثر من يسدد في المباراة الواحدة هما لاعب الوسط لوان بيريرا وماركوس ميلوني (3 تسديدات) ومن ثم بعدهم لاعب الوسط عوتابك شاكيروف (تسديدتان).

🔴 شاكيروف لاعب الوسط هو اكثر لاعب يصنع الفرص في الفريق وهو صاحب اعلى معدل تمريرات بالمباراة الواحدة (58 تمريرة بالمباراة الواحدة بنسبة نجاح (87٪؜). ثم ياتي بعده المدافع سلطان الشارجي بمعدل (50 تمريرة بنسبة نجاح 88٪؜).

🔴 أكثر من يعمل التمريرات الطويلة هو شاكيروف ايضا (6 تمريرات طويلة بالمباراة الواحدة) يليه لاعب الوسط محمد عبد الباسط (4 تمريرات) ومن ثم المدافع سلطان الشارجي (بين ثلاث الى اربع تمريرات طويلة).

🔴 بالنسبة للمهارات الفردية والقابلية على الجري بالكرة والنجاح في ايجاد الحل الفردي فان المدافع ماركوس ميلوني أكثر من يقوم بذلك حيث يقوم بهذه المحاولات بمعدل (4 مرات في المباراة الواحدة وجميعها ناجحة). يليه لاعب الوسط لوان بيريرا بمعدل اربع مرات ايضا ولكن بنسبة نجاح (80٪؜).

🔴 أكثر من يفقد الكرة في الفريق والذي اتمنى ان يركز عليهم الفريق الجوي هم (المدافع ماركوس ميلوني (29 مرة يفقد الكرة بالمباراة الواحدة).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *