Home » اليمن و السعودية في لقاء اليوم

اليمن و السعودية في لقاء اليوم

الفارسبورت – هيثم الحيدري

يلتقي منتخبنا اليمني نظيره لسعودي مساء السبت على ملعب مرسول بارك في العاصمة السعودية الرياض ضمن منافسات المجموعة الـخامسة لتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم وآسيا.

ووصل منتخبنا اليمني في وقت مبكر للعاصمة السعودية استعداداً للمواجهة ودخل في معسكر اعدادي تحت قيادة المدرب الوطني احمد علي قاسم والذي تولي المهمة مؤخراً خلفاَ لللراحل سامي النعاش والذي توفي بسبب مضاعفات الكورنا.

ويطمح رجال الأحمر بالظهور الجيد وتقديم صورة إيجابية وتكرار المستوى الذي ظهر به المنتخب في مباراة الذهاب والخروج بنتيجة إيجابية ترضي كل الجماهير اليمنية.

من جهته يطمح الأخضر السعودي بقيادة مدربه إرفي رينارد لمواصلة نتائجه القوية والحفاظ على زعامته لترتيب فرق المجموعة ويسعى بكل قوه للوصول لمونديال كأس العالم بقطر 2022.

ويملك المنتخب اليمني نخبة من النجوم على رأسهم الدولي عبد الواسع المطري محترف النصر العماني وناصر محمدوه محترف نفط ميسان العراقي وعمر الداحي محترف أسوان المصري.

وعلى ما يبدو للجميع فإن الأخضر السعودي هو الأكثر جاهزية من دوري ممتاز ومعسكر استعدادي جيد إضافة إلى ارتفاع الروح المعنوية للمنتخب والتي يفتقر لها الأحمر اليمني .

في المقابل ربما لا تخدم الظروف الأحمر اليمني الذي يعاني الأمرين في الآونة الأخيرة لكن تبقى مفاجآت كرة القدم وواردة والتي قد تشهدها مباراة السبت.

وشهدت التمارين الاخيرة للمنتخب اكتمال صوف المنتخب بعد إالحتاق المحترفين بدأَ بـ مفيد جمال محترف نادي السماوة العراقي والغزال عبد الواسع المطري محترف نادي النصر العماني يوم الأحد ومن بعدهم احمد السروي محترف شباب المحمدية المغربي و ومحترف نادي اسوان عمر الداحي يوم الثلاثاء و وفجر الاربعاء وصل محترف نادي نفط ميسان العراقي ناصر محمدوه ،وكان جهاد عبد الرب ومحمد الداحي، محترفا سامراء العراقي هم اخر من التحق بالمنتخب مساء الاربعاء.

يذكر ان مباراة الذهاب بين المنتخبين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *