Home » رسالة الى مستقبلي الوفد الخليجي

رسالة الى مستقبلي الوفد الخليجي

******* عند استقبال الوفد نطلب منكم عدم الانذهال به …!!! وايقاف عجلة الدوران في البصرة بحيث يجري وراءه الوزراء والبرلمانيين والحكومة المحلية وبقية الشخصيات …… وكأنما وحي نزل من السماء …. ونرفض حالات التمجيد من (مهدي وگنگن) والعبارات العشوائية التي يطلقونها …!! نتمنى ان تكون الحفاوة وفق اصولها، وضيافتها العربية. لابأس من الاهتمام، ولكن ليس الافراط الذي يجعل المقابل يتعالى علي وكأني استجدي منه شيء ليراني في عين صغيرة وانا ابن العراق … !!

 لو نظرنا لكل الذي سنجنيه منهم هو الموافقة على اقامة بطوله نحن الخاسر الاكبر فيها.!

وفائدتنا الوحيدة اننا كشعب طيب يحب معاشرة الآخرين لا أكثر ولا اقل.

تطرقت لهذا الكلام لأنني عايشت الزيارات السابقة وشاهدت كيف اعطيت الوفود الزائرة أكبر من حجمها كون المستقبلين بمستوى وزراء ومحافظين وبرلمانيين.. اكبر حجما وظيفيا من كل اعضاء الوفود القادمة مع جل احترامنا لهم والتعامل كان بطيبة العراقي الذي لا يبالي بمكانته لأجل ضيفه لكن كانت الاجابات تأتي بعد ذلك برفض الملف العراقي تكريما للتكريم الذي قدمه العراقيون لوفودهم ..!!

اليوم نطلب عند زيارة الوفد الخليجي يكون استقباله من رئيس التطبيعية كونه المسؤول المباشر على الملف ولا باس من استقبال الوزير

للوفد داخل وزارته او المحافظ في ديوان المحافظة .. وجولة الوفد تكون بمرافقة اتحاد الكره لأنه الجهة صاحبة الشأن ..

ان ارادوا ايكال البطولة للبصرة كان بها وان رفضوا لعودتهم طريق السلامة ..

 بقي ان نقول ان على الحكومة المركزية اعطاء ملف البصرة اهميه اكبر وتعامل اكثر جديه ونقصد بذلك السيد رئيس الوزراء وبقية الوزراء في الوزارات صاحبة العلاقة لكي نرفع من قدر الملف وتكون البصرة جاهزة من كل النواحي وذلك لعدم اعطاء الحجة لإبعاد البطولة ان اريد استضافتها فعلا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *