Home » ملامح جدول الترتيب اعتماداً على النتائج التي ستتحقق في الجولة 22

ملامح جدول الترتيب اعتماداً على النتائج التي ستتحقق في الجولة 22

منتظر فرج الله – بغداد

في مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم لحساب الجولة الثالثة من المرحلة الثانية سوف تفتتح المباريات يوم الخميس بلقاء ناديي الكرخ والديوانية التي سيحاول فريق الكرخ تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة فيما سيحاول الديوانية تصحيح المسار وتحقيق الفوز لكسر التعادلات التي تحققت في المباريات السابقة.

وستجمع المباراة الأخرى فريقي الزوراء مع الطلبة الجريح وسيحاول الفريقين تحقيق نتيجة إيجابية بالنسبة لل وراء لي اصل ملاحقته للمتصدر الجوية وتعزيز موقعه في جدول الترتيب فيما سيدخل الطلبة المباراة وهو يطمح بتجاوز الاخفاقات والعودة للانتصارات التي غابت عن الفريق خلال الفترة الماضية.

فيما سيبحث فريقي نفط الوسط وشقيقه نفط ميسان عن تحقيق الانتصار والعودة للنتائج الايجابية التي غابت عنهما في الجولة الماضية.

وتبدأ مباريات يوم الجمعة بلقاء ناديي القوة الجوية مع الصناعات الكهربائية المنتشين بالفوز في الجولة الماضية والتي سيدخل الجوية المباراة من أجل الاستمرار في النتائج الايجابية والابتعاد في الصدارة فيما سيدخل الصناعات الكهربائية المباراة وعينه على النقاط الثلاثة التي يحاول فيها الإبتعاد عن المراكز الاخيرة في جدول الترتيب وتحسين مركزه في جدول الترتيب.

فيما ستكون المباراة الأخرى لذات الجولة بين ناديي أربيل الذي خرج متعادلا في المباراة السابقة مع زاخو ونادي القاسم الذي خرج بذات النتيجة مع نفط ميسان وسيحاول الفريقين تحسين مراكزهم في جدول الترتيب والعودة لسكة الانتصارات.

فيما سيسعي نادي امانة بغداد الى العودة لسكة الانتصارات من جديد عن طريق نادي النفط الذي يبحث عن نفسه ليعود الى الواجهة من جديد.

وستجمع المباراة الأخرى ناديي الكهرباء مع نادي الميناء المنتشي بالفوز في مباراته الاخيرة أمام السماوة والذي يسعى مواصلة تحقيق النتائج الايجابية والتقدم في جدول الترتيب فيما يسعى نادي الكهرباء لتحقيق نتيجة إيجابية يعزز موقعه ايضا في جدول الترتيب والحساب ذات الجولة سيلتقي ناي نفط البصرة الذي يحاول تجاوز الإخفاق الاخير أمام الجوية عبر بوابة الحدود الذي سيبحث بدوره عن الفوز للابتعاد عن المراكز الاخيرة في جدول الدوري والعودة من جديد للمناطق الدافئة.

كما أن فريق الشرطة سيبحث عن تحقيق الفوز عبر بوابة نادي زاخو من أجل تعزيز موقعه في جول الترتيب والذي يسعى أن يعود المقدمة لمنافسة الفرق في المراكز الأربعة الأولى فيما سيسعي نادي زاخو لتحقيق الفوز في هذه المباراة للعودة للواجهة من جديد.

وفي المباراة الاخيرة التي ستكون بين ناديي النجف مع نادي السماوة ويسعى النجف تعزيز موقعة في المركز الثالث فيما يبحث السماوة عن الإبتعاد عن مناطق الخطر في جدول الترتيب والوصول الى المناطق الآمنة.

وبهذا ستتغير ملامح جدول الترتيب اعتماداً على النتائج التي ستتحقق في هذه الجولة.